هام للسادة الأعضاء المشتركين في التأمين الصحي بالنقابة

هام للسادة الأعضاء المشتركين في التأمين الصحي بالنقابة

بعد تطبيق اللائحة الطبية والعمل بها وبعد اجتماع اللجنة الطبية بتاريخ 5/2/2018 وما تبين من ضرورة التخفيف عن السادة الأعضاء وأسرهم في ظل زيادة الأعباء المعيشية وعليه تقرر إضافة الأحكام العامة الآتية:

مادة 1: في حالة رغبة العضو في سحب اشتراكه الطبي خلال فترة الاشتراكات يتم سحبه فوراً.

مادة 2: تُعرض الحالات الحرجة (الحالة منفصلة) على اللجنة لاتخاذ إجراء بشأنها  بحد اقصى للعضو أو أسرته تحدده اللجنة طبقاً للتقارير الطبية المرفقة والعرض على مجلس الإدارة.

مادة 3: عضو النقابة المشترك في نظام التأمين الصحي والذي يقوم برعاية الوالد، الوالدة يتقدم بالمستندات التي تحددها اللجنة وفي حالة قبول الاشتراك يتم سداد ألف جنيه، يتم الاستفادة للوالد أو الوالدة الداخلي: خمسة الاف جنيه – الخارجي: ثلاثة الاف جنيه إجمالي الاستفادة: ثمانية الاف جنيه.

 

مادة 4: يتم دراسة الحالات الخاصة بأبناء المشتركين في التأمين الصحي الذين تجاوزوا السن المحدد في قواعد الاشتراك بعد تقديم المستندات التي تقررها اللجنة لاتخاذ الاجراءات اللازمة. 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom