الطب الشرعى يثبت الشبهة الجنائية بقتل ريهام عبد الغفور .. زى الشمس الحلقة الـ8

 

 

مروة السوري 

 

تطورت أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل "زى الشمس" للفنانة دينا الشربينى والفنانة ريهام عبد الغفور والتى يجسدتان دور شقيقتان تسببت أحدهما فى اذى نفسى للأخرى ورغم ذلك تبحث "نور" دينا الشربينى عن قاتل فريدة "ريهام عبد الغفور" وتحاول حماية ابنائها لتتمكن من معرفه ماذا سيحدث .

 

وبدأت أحداث الحلقة بالتعمق فى علاقه فريدة بأولادها والتى تعتبر جيدة بشكل كبير على عكس علاقاتهم بوالدهم عمر "أحمد السعدنى" والتى كان سببها انفصال الوالدان ولحظه وفاه الأم لم يرغبون فى العيش مع والدهم .

 

ثم انتقلت نور وعمر لاستطلاع تقرير الطبيب الشرعي لتشخيص حاله وفاه فريدة والذى أكد على أنها ماتت مقتوله بعد أن تعرضت لضربه على رأسها ثم تم قذفها إلى النيل حتى يتصور الجميع أنها قامت بالانتحار ولكن أم فريدة "سوسن بدر" لم تنقتع بأن فريدة توفت لانها مقتنعه ان ما دفن جسدها وليس روحها والتى تشعر بها من وقت لأخر وقد تم احضار جميع مقتنيات وملابسها التى كانت ترتديها ليله الحادث .

 

واختتمت الحلقة بظهور الفنان جمال سليمان وهو صديق العائله والتى تحدثت مع نور عن ملابسات مقتل فريدة وليس انتحارها .

 

"زى الشمس" تأليف مريم نعوم ، إخراج كاملة أبو ذكرى وسامح عبد العزيز.

 

 

 

 

 

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom