ظهور إدوارد بعد وفاته من جديد بعلامه استفهام يثير الجدل حوله

 

 

مروة السوري 

 

بدأت أحداث الحلقة الـ8 مسلسل علامه استفهام للفنان محمد رجب بعد أن اختتمت بسقوط الفنان هيثم زكى "سامح" على الأرض بعد أن راه شبح نوح الشواف "رجب" وبالعودة لقصة الاء حبيبه جاسر شقيق نوح ومدى حبه لها ولحظات انتحارها وكيف بعدها تحول لمدمن مخدرات وايضا التعرف على شخصية رحاب "ميرهان حسين" التى ترغب فى الارتباط بنوح والتى تعلم مدى قوته .

 

كما أن "دكتورة همت" نورهان زوجة دكتور "طارق" ادوارد الذى توفى منذ الحلقات الأولى، هى من وراء تخويف دكتور "سامح" هيثم أحمد زكى من استكمال معالجة "نوح الشواف" محمد رجب، وهى التى ترسل خلفه الدراجة البخارية والسيارة.

 

وظهرت "دكتورة "هيمت" من شرفة منزلها وهى تتحدث فى الهاتف مع شخصا ما وتقول خلاله، "أنا متاكدة من احساسي هو عنده فرصة للانسحاب بس هو للأسف مش شايف، لتتحرك الكاميرا للأسف ويظهر "الدراجة البخارية والسيارة التى تتبع خطوات هيثم أحمد زكى، ويتلقى دائما اتصال مجهول ويطلب منه الابتعاد عن "نوح الشواف.

 

وأثناء جلوس "سامح" داخل مكتبه وأثناء قراءته لأجندة "طارق"، دخل عليه دكتور "محمود" عماد رشاد مدير المستشفى، وجلس معه بضعه وقت، ليدخل بعضها أحد الموظفين ليقول لـ "سامح" بأن زوجة "صابر" محمد على رزق الذى توفى مشنوقا فى أولى حلقات المسلسل، وأبلغه بإنها تريد مقابلتك، ليسمح لها بالدخول والتى طلبت أن تتحدثا دون وجود أى أشخاص أخرى.

 

وقالت "هيام" ندى بهجت زوجة "صابر"، بأنه تريد توصيل رسالة بأن زوجها يأتى لها فى المنام كل يوم وينادى على فتاة تدعى "رحاب" ميرهان حسين، ولا أعلم من هى، وبيقولك أبعد عن "نوح الشواف" محمد رجب لأنه هيدمرلك حياتك وعندك فرصة للانسحاب مضيعهاش والحق قبل ما الدم يسيل على الأرض

 

لتنتهى الحلقة بظهور "طارق " أدوارد والذى كان يتصنت بجوار نافذة المكتب لتكشف الحلقة بأنه على قيد الحياة وليس ميت، ليشوق الجمهور والمشاهدين للحلقة التالية هل احاديث ادوارد فى مذكراته حقيقه ام كاذبه واين اختفى طيله هذه الفترة وهل باتفاق مع زوجته .

 

 

مسلسل "علامة إستفهام"  تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى .

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom