ياسمين عبد العزيز تهرب من الشرطة وتبحث عن لغز تاريخ لقاءها الأول بزوجها ..لأخر نفس الحلقة 9

 

 

 

مروة السوري 

 

بدأت أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل لأخر نفس للفنانة ياسمين عبد العزيز ، بعد ان انتهت الحلقة السابقة بتفجير أحد السيارات التابعه لأحد الجماعات الإرهابية والتى تستهدف اغتيال احد المسئولين المستشار عمران جابر الاسيوطى وكل من كان بموكبه ،  وبالفعل حدث التفجير وتوسع إلى سيارة أحد العربات لأحد ملجأ الأيتام وتوفى على آثرها ثلاث أطفال بين عمر الثامنة والعاشرة وحراس المستشار وعدد المصابين 15 مصاب و7 وفيات .

 

وفى مشهد مؤثر استعرض مدير التصوير بالمسلسل كريم أشرف وبموسيقى محمد مدحت أبرز كواليس الحادث وموت ضحايا الإرهاب .

 

وفى مشاهد أخرى اكتشف أدهم "أحمد العوضى" أن مخطط التفجير الإرهابى كان مكتوب فى الاشارات التى تركها لزوجته سلمى بالرواية الخاصة بهم .

 

وظهر خلال الأحداث جماعات إرهابية أخرى كانت تريد تنفيذ العمليه ولكنها تبدأ فى التخطيط للعمليات اللاحقة .

 

وخلال بحث سلمى "ياسمين عبد العزيز" عن خيوط يمكن تفيدها فى ايجاد الهاردات عثرت على إيصال بأسمها وكانت عبارة عن ايصال سلسله مكتوب عليها تاريخ 4/ 4/ 2006 وهو تاريخ اللقاء الأول بين سلمى زوجها حازم والتى سوف تبدأ فى أن تعرف ما دلاله تلك التاريخ للأحداث القادمة وهل من الممكن أن تكون دلاله لعمليه إرهابية جديدة أم لا .

 

ومن ثم استطاعت زيارة شقيقتها التى لحق بها ضرار العمليه الإرهابية وتنكرت فى زى ممرضة ولكنها هربت من الشرطة حتى تتمكن من استكمال خيوطها التى تبحث عنها .

 

 

 

 

 

 

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom