حبس أحمد السعدتى بتهمة قتل ريهام عبد الغفور .. زى الشمس الحلقة الـ9

 

 

 

مروة السوري 

 

بدأت أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل زى الشمس للفنانة دينا الشربينى والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أحمد السعدنى بذهاب نور "دينا الشربينى" الى مدرسة ابنه شقيقتها كارما لحل مشكلتها التى أحدثتها بسبب قيام الأطفال بمعايرتها بوفاه والدتها فريدة "ريهام عبد الغفور" .

 

كما قرر مصطفى "أحمد داوود" صديق النور العودة إلى لندن مرة أخرى لاستكمال أحد القضايا التى سوف يترافع خلالها بالتعاون مع نور مما أحزن نور كثيرًا لفقدنها لمصدر الآمن والحماية لهما .

 

وقد تم استدعاء عمر "أحمد السعدنى" لإدلاء بشهادته حول مقتل زوجته "فريدة" وأكد لحظتها بأنه كان بالإسكندرية وقت وقوع الحادث رغم أن وكيل النيابة لم يذكر فى إى يوم تم قتلها فيه ومتى اسلمت الروح كما أكد خلال التحقيقات بأن علاقته معها كانت متوترة بل كانت متحررة مع أولادها ومعه مما جعله يفكر فى الانفصال .

وأتضح فى مشاهد أخرى فى حديثه مع نور بأنه يكذب بشأن أنه كان بالإسكندرية بل هو كان بالقاهرة وقت وقوع الحادث بل كان سيقابلها فى هذا اليوم وتعذر الأمر وكانت رسالتها الأخيرة على الواتس "محتاجة أشوفك ضرورى" وكان صوتها يحمل الخوف والإرهاق .

 

كما أدلت نور بشهادتها بأن فريدة كانت تعالج عند طبيب نفسى ينوم مغناطيسيًا ومن الممكن أن يكون لديه أسرار عن حياتها ويجب استدعاه لإدلاء بها .

 

ولكن مع كذب عمر فى الادلاء بشهادته مرة أخرى وحديثه بتفاصيل جديدة أصدرت النيابة قرار جديد بأعطائه أربع أيام مع ذمة التحقيق .

 

"زى الشمس" تأليف مريم نعوم ، معالجة سيناريو نجلاء الحدينى ، إخراج كاملة أبو ذكرى وسامح عبد العزيز ، موسيقى تصويرية أسامة الهندى .

 

 

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom