تهديد هيثم زكى بقتل والده بسبب محمد رجب .. علامه استفهام الحلقة الـ9

 

مروة السوري

 

بدأت أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل علامه استفهام للفنان محمد رجب باستعادة مشهد رفع جاسر شقيق نوح الشواف "محمد رجب" السلاح أمامه وبعد أن استطاع رجب اخفاق سلاحه اصيب فى رأسه ونزيف من الدماء ، كما تحدث جاسر مع رحاب "ميرهان حسين" بأنه يشعر بإعجاب اتجاهها ولكن لن يتطور عن ذلك لانه مازال يعش على روح حبيبته الراحلة وقد اقنعته بأن يصالح نوح بعد ما فعله به وحاولت رحاب الصلح بينهم وبالفعل نجحت بالأمر .

 

وبالعودة للمصحة النفسية نجد أن هناك مشهد بين زوجة صابر الممرض الذى انتحر بثانى حلقة والدكتور سامح "هيثم زكى" وكان الهدف من اللقاء هى أن تتحدث معه بخصوص ان يبتعد عن علاج حالة نوح الشواف حتى لا يتعرض للأذى كما تعرض له زوجها وان يستبعد سيل من الدماء ممكن أن يعوم به الجميع .

 

كما تحدث الدكتور سامح "هيثم زكى" مع عم نوح "فؤاد الشواف" حول حاله نوح النفسية ما قبل الدخول للمصحة النفسية والذى أكد أنه كان على خلاف مع شقيقه حول بعض التصرفات التى كان يقوم بها لعلاقته مع يعقوب الغول "مؤمن نور" ديلر مخدرات والذى أفسد حالته بعد وفاه حبيبته ولكن حاليًا نوح بالمصحة وجاسر سافر إلى أمريكا بعد أن حدثت كارثة كبيرة بينهم .

 

وبالرجوع لمذكرات الدكتور طارق العلوانى "إدوارد" حول حاله نوح بأنه روى له أنه سبب تعرف جاسر ويعقوب على بعضهم البعض وأنه كان السبب لما حدث له .

 

كما توجه سامح إلى الشيخ منصور "حسن العدل" كى يتحدث معه عن الأمور التى تخص نوح ولكنه كان يماطل فى الحديث وأكد "اوعى يابنى تصدق كل اللى بيتقال الناس اتعودت تسمع الحواديت انها تبالغ وهى بتحكى واللى بيسمع متعود يسمع مبالغه فى الحواديت ولو مسمعش المبالغه مش بينبسط والحقيقة بتكون شىء تانى خالص ، دايما بتكون فيها حاجة ناقصة او حاجة زيادة ".

 

واختتمت مشاهد الحلقة باتصال مروة الشواف بسامح لكى تتحدث معه ووصول جواب لسامح بتهديد قتل والده "عبد الرحمن أبو زهرة" اذا لم يبتعد عن نوح الشواف .

 

المسلسل تأليف إسلام حافظ ، إخراج سميح النقاش.

 

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom