زى الشمس يختتم حلقاته بكشف علاقه سرية بين أحمد داوود وريهام عبد الغفور وانتحار أحمد السعدنى

 

 

 

مروة السورى

 

كشفت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل زى الشمس العديد من الجدل والتشويق والتى كشفت بأن عمر "أحمد السعدنى" المتسبب فى أن تصدم رأس فريدة "ريهام عبد الغفور" بالشجرة بعد أن عرف بأنها كانت تسجل له أنه قتل أحد المرضى وعرف لحظتها ايضا بأن ابنها يوسف ليس ابنه ولكن لم يكن لحظتها من الأب وفى تلك اللحظات شاهدتهم شهيرة زوجة الدكتور جمال "جمال سليمان" والذى كان قد حضر قبل مجىء عمر وعرفت بأن ام ابنه ولحظة مشاهدتها بأن فريدة تم اصطدام رأسها وتحاول ان تسنجد بأحد المراكب قامت بزحزتها على النيل وتسببت بأن فريدة تموت غرقًا .

 

وفى حينه بعد أن هرب عمر من نور "دينا الشربينى" ومصطفى "أحمد داوود" انتحر حتى لم يتم القبض عليه مرة آخرى وحتى لا يعرف اولاده بأنه القاتل الحقيقى لأمهم والمتسبب فى موتها .

 

وفى اجتماع عائلى بمطعم عايدة "ليلى عز العرب" صديقة أم فريدة نيرة "سوسن بدر" يتفاجأ الجمهور بأن مصطفى كان يعرف فريدة والتقى بها فى لندن فهل كان على علاقه بها وهل كان يعرف لحظتها بأنها شقيقه نور وتلك كانت نهاية صادمة لوجود علاقه بينهم .

 

زى الشمس تأليف مريم نعوم ، معالجة سيناريو نجلاء الحدينى ، حوار منى نجم ، إخراج كامله أبو ذكرى وسامح عبد العزيز ، أحمد مدحت .

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرة النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير ، وذلك على إثر إنقطاع ورود الفيلم الخام إلى المملكة المصرية ، وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم إستطاعتها مُواصلة العمل ؛ وبلا شك سيتبع ذلك عُطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المُفكرة والإنتاج السينمائي المحلي.

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom