بيومي فؤاد بحالة من الانتعاش الفنى بـ 3 أفلام ومسرحية

كتب : احمد السيد

 

يعيش الفنان بيومي فؤاد حاليا انتعاشة فنية حيث يشارك في بطولة 3 أفلام دفعة واحدة، إلى جانب بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" إلى جانب الفنان محمد هنيدي.

 

وكان أحد الأعمال التي تعاقد عليها بيومي فؤاد هو فيلم "حضور وانصراف"، الذي يدخل بلاتوهات التصوير خلال أيام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

 

ويشارك في بطولة العمل محمد ثروت، أسماء أبو اليزيد، وتواصل الجهات المنتجة التعاقد مع بقية فريق العمل.

 

كما يواصل بيومي فؤاد تصوير مشاهد فيلمه "ديدو" مع كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، بينهم أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

 

كما يواصل الفنان الكوميدي تصوير مشاهده بفيلم "بكره" للمخرج شادي أبو شادي، ويتوقع الانتهاء من تصوير المشهد الأخير قبل نهاية سبتمبر الجاري ، ويشارك في بطولته ميدو عادل، تونى ماهر، يوسف وليد يوسف، وأحمد سلطان.

 

ولم يغب المسرح عن الانتعاشة الفنية للفنان بيومي فؤاد، حيث يشارك في بطولة مسرحية "٣ أيام في الساحل"، للمخرج مجدي الهواري، تأليف حاتم حسين.

 

ويشارك في بطولة المسرحية أحمد فتحي، محمد ثروت، مها أبوعوف، محمد محمود، وندى موسى.

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom