هشام عباس "عامل ضجة" ويترقب نجاح أغنيته الجديدة "حذرتك"

كتبت: جهاد نادر

يترقب النجم "هشام عباس" ردود الأفعال حول أغنيات ألبومه الجديد، التى تم طرحها من جانب شركتى "مزيكا وعالم الفن"، وكانت أحدثهم أغنيته الجديدة "حذرتك" - Music Video - على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية.

أغنية "حذرتك" من كلمات وألحان "عزيز الشافعى" وتوزيع "توما" .. وهى إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "عامل ضجة" الذى سيطرح فى الأسواق قريبا، ويضم مجموعة متنوعة، من الألوان والأشكال الغنائية المختلفة.

يُذكر أن "مزيكا وعالم الفن"، قاما بطرح أغنية "شارى بالغالى" وهى أيضاً إحدى أغنيات ألبوم "عامل ضجة" وحققت الأغنية ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور والوسط الفني والإعلامي، نظرًا لتألق هشام عباس في أدائها.

ومن ناحية أخرى يعقد "عباس" حالياً جلسات عمل مع مسئولي شركتى "مزيكا وعالم الفن"، للإستقرار على الأغاني التي سيتم تصويرها من الألبوم الجديد.

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom