ختام فعاليات ورشة فن كتابة السيناريو

ختام فعاليات ورشة فن كتابة السيناريو

أختتمت اليوم فعاليات ورشة العمل الخاصة لتعلّم فن كتابة السيناريو التي نظمتها فيلم كلينك ومؤسسة الفيلم العربي بالتعاون مع لجنة السينما المستقلة بـ #نقابة_المهن_السينمائية والتي أدار فعاليتها على مدار ثلاثة أيام من 18 إلى 20 يوليو 2017 السيناريست محمدحفظي.

وتناولت الورشة كتابة المعالجة السينمائية مروراً ببناء الشخصيات وأبعادها والتعريف بالحبكة الدرامية مع كتابة المشاهد والحوار وصولاً إلى الفصل الأخير من السيناريو.

هذا وسوف تُعلن لجنة السينما المستقلة بنقابة المهن السينمائية قريباً عن مزيد من الدورات والورش التدريبية في كافة المجالات السينمائية والتليفزيونية خلال الفترة القادمة.

 

للاستفسار عن الدورات والورش التدريبية المخرج/ أسامة غريب عضو مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية ومقرر لجنة السينما المستقلة 01001463201 / 01222430104  

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom