Twitter

مساحه إعلانيه

جوائز مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ69

vencia

اختتم أمس مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ69 فعالياته، وتم اﻹعلان عن نتائج المسابقات المختلفة بالمهرجان في حفل الختام أمس، وقد جاءت نتائج المسابقة الرسمية بالمهرجان كما يلي:

حصد الفيلم الكوري الجنوبي "Pieta" للمخرج كيم كي دوك جائزة الأسد الذهبي، وهي جائزة المسابقة الرسمية، وأعلى جوائز المهرجان، بينما ذهبت جائزة اﻷسد الفضي للمخرج بول توماس أندرسون عن فيلمه "The Master"، والذي نال اشادة الحضور، كما حصد بطلي الفيلم النجم فيليب سيمور هوفمان والنجم جواكين فينيكس جائزة أفضل ممثل منصافةً، عن أدائهما بالفيلم.

وحصد الفيلم اﻹسترالي "Paradies: Glaube" جائزة لجنة التحكيم الخاصة، بينما ذهبت جائزة أفضل ممثلة إلي اﻹسرائيلية هداس يارون عن دورها في فيلم "Fill the Void".

جائزة مارسيلو ماستروياني لأفضل نجم أو نجمة صاعدة ذهبت للممثل الإيطالي الشاب فابريزيو فالكو، والذي شارك بفيلمين من أفلام المسابقة الرسمية هما "BELLA ADDORMENTATA" و"È STATO IL FIGLIO".

وحصد المخرج والمؤلف الفرنسي أوليفييه أساياس جائزة أفضل سيناريو عن فيلمه الدرامي "APRES MAI"، بينما ذهبت جائزة التصوير للإيطالي دانييلي سيبري عن فيلم "È STATO IL FIGLIO".

Youtube

cinema youtube

قائمه بريديه

المزيد من الأخبار

read more

 

مساحه إعلانيه