Twitter

مساحه إعلانيه

تقرير: 4 أفلام أمريكية تتنافس على إيرادات شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع

4-film-usa

مازالت سنة 2015 مليئة بالأفلام التي تطًلعنا إلى مشاهدتها ، وانتظرها الكثير منا منذ بداية العام وفي هذا الأسبوع تبلغ المتعة منتهاها حيث سيتم عرض مجموعة متنوعة ومختلفة ما بين أفلام الخيال والرعب والكوميديا .. وفي هذا التقرير نستعرض قائمة الأفلام المعروضة هذا الأسبوع مع نبذة قصيرة عنها.

الفيلم الأول :-

The Last Witch Hunter

إنتاج: أمريكا 

المدة: 106 دقيقة 

النوع: خيال – مغامرات – حركة 

التصنيف الرقابي: PG13 لاحتوائه على بعض المشاهد المقبضة، والمخيفة

إخراجبريك إيسنر وتأليفكوري غودمان – مات سازاما 

بطولةفين ديزل في دور "كولدر" صائد الساحرات – روز ليزلي – إليجا وود – مايكل كين

في ظل عالم تنتشر فيه الساحرات بيننا نحن البشر دون أن نعلم، تحاول الساحرات أن تطلق الموت الأسود على عالمنا، وفي هذه الأثناء يحاول كولدر صائد الساحرات الشجاع، والمصاب بلعنة من الملكة الساحرة أن يقف في مواجهة الشر القادم في مدينة نيويورك في عصرنا الحالي، خاصة بعد بعث الساحرة الملكة من جديد بعد أن قضى عليها في السابق.

كان الفيلم مضافًا للقائمة السوداء للأفلام التي لم تنتج في عام 2010. بلغت ميزانية الفيلم حوالي 90 مليون دولار أمريكي تقريبًا، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات عالية مع بدء عرضه أمس الجمعة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم الثاني:-

Paranorma... Activity: The Ghost Dimension

إنتاج: أمريكا 

المدة : 88 دقيقة 

النوع: رعب 

التصنيف الرقابي: R يحتوي على مشاهد مخيفة وعنف – وبعض الألفاظ الخارجة

إخراججريجوري بولتكين وتأليفأورين بيلي – جايسون باجان 

بطولة بريت شو في شخصية الفتاة "إيملي" – كلو كسينجيري في دور (كاتي) – وكريس ج. موراي في دور الصبي (ريان)

بعد انتقالهم مؤخرًا إلى منزل جديد، تعثر عائلة فليجي على صندوق يحتوي على أشرطة فيديو قديمة في منزلهم، فيقرر الابنان مشاهدة الأشرطة، وسرعان ما يكتشفا أنها عبارة عن تصوير جديد لكريستي وكايتي الصغيران وهما يدرسان قدرات خارقة للطبيعة على يد جدتهما. وفي صندوق آخر يجدوا كاميرا سرعان ما يكتشفوا أنها تسمح لهم برؤية أحداث خارقة لا يمكن للعين البشرية أن تكشف عنها.

ويعد هذا الجزء هو الجزء السادس والأخير كما أعلنت الشركة المنتجة، من السلسلة التي بدأت في عام 2007 بـParanormal Activity  الذي تكلَّف إنتاجه 15 ألف دولار فقط، وحقق إيرادات بلغت 193 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليتسبب هذا النجاح في تحويل الفيلم إلى سلسلة استطاعت تحقيق أرقام كبيرة في شباك التذاكر العالمي، فبتكلفة بلغت 18 مليون دولار فقط، بما فيها الفيلم الجديد، حققت السلسلة إيرادات بلغت 811 مليون دولار، وفي انتظار ما سيحققه الفيلم الجديد، والذي يتم عرضه في صالات العرض المصرية بخاصية ثلاثي الأبعاد.

الفيلم الثالث :-

Pan

إنتاج: أمريكا 

المدة: 111 دقيقة 

النوع: عائلي – خيال – كوميدي – مغامرات 

التصنيف الرقابي: PG قد يحتوي على بعض المشاهد العنيفة وبعض الألفاظ الخارجة التي لا يفضل مشاهدة الأطفال لها إلا بمباشرة شخص بالغ

إخراججو رايت وتأليفجاسون فوكس – جيه إم باري 

بطولةهيو جاكمان في شخصية "بلاك بيرد" – جاريت هيدلوند في شخصية "هوك" والعنصر النسائي أماند سيفريد في دور "ماري".

تدور أحداث الفيلم في إطار من الفانتازيا والمغامرات حول فتى يتيم ووحيد يجد نفسه بعالم "نيفرلاند"، حيث العجائب والأساطير تتجسد فيه، ليجد نفسه محاصرا بين المرح، والخطر الشديد من قِبَل مجموعة من القراصنة بقيادة "بلاك بيرد" و"هوك" أيضًا، ليكتشف بعد ذلك مصيره الذي سيجعله "بيتر بان"، الفتى الأشهر على الإطلاق، وبطل "نيفرلاند" المغوار.

يعتبر فيلم Pan هو ثاني تعاون سينمائي بين كل من الممثلة أماندا سيفريد والممثل هيو جاكمان وقد صرح المخرج جو رايت، بأنه قد صنع الفيلم خصيصا لابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات سيتم.

عرض الفيلم في السينمات المصرية يوم الأربعاء، وقد تم عرضه يوم 9 أكتوبر من الشهر الجاري بأمريكا وحقق افتتاحية 15 مليون دولار أمريكي، في الوقت الذي بلغت فيه ميزانية الفيلم 150 مليون دولار أمريكي.

الفيلم الرابع :-

American Ultra

إنتاج: أمريكا 

المدة: 96 دقيقة 

النوع: كوميدي – حركة 

التصنيف الرقابي: R لاحتوائه على ألفاظ خارجة – وحديث جنسي – وعري كامل

إخراجنعمة نوريزاده وتأليفماكس لانديز 

بطولةكريستين ستيوارت – جيسي ايزنبرج – توفر جريس

تدور أحداث الفيلم حول مايك الشاب غير المبالي، والذي يعيش حياة خالية من الأحداث في مدينة بعيدة وهادئة مع صديقته فيبي، يقضي أغلب وقته منتشيًا بفعل المخدرات، ولكن كل ذلك يتغير عندما تقرر الحكومة اتخاذ مايك كهدف لمحوه من الوجود ضمن عملية خاصة قاتلة.

تم عرض الفيلم في أمريكا بشهر أغسطس الماضي، وقد حقق إيرادات بلغت 14 مليون دولار أمريكي، في ظل ميزانية وصلت إلى 28 مليون دولار.

الممثلة كريستين سيتورات صبغت شعرها باللون الأحمر لأداء شخصية الفتاة المشاغبة فيبي بالفيلم، ومن المعروف أن سيتورات قد شاركت الممثل الشاب جيسي ايزنبرج في فيلم Adventureland عام 2009.

Youtube

cinema youtube

قائمه بريديه

المزيد من الأخبار

read more

 

مساحه إعلانيه