كارنيهات مخفضة لأعضاء السينمائيين لمشاهدة عروض القاهرة السينمائي

كارنيهات مخفضة لأعضاء السينمائيين لمشاهدة عروض القاهرة السينمائي

السادة أعضاء نقابة المهن السينمائية الراغبين في التسجيل لاستخراج كارنيه لمشاهدة عروض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة 39 يُعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التاسع والثلاثون الذي سيقام في الفترة من21  إلى 30 نوفمبر 2017 عن فتح باب التسجيل لاستخراج كارنيه لمشاهدة عروض المهرجان للسادة أعضاء نقابة المهن السينمائية، ابتداءً من 19  أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر القادم عبر موقع المهرجان الإلكتروني:  www.ciff.org.eg  

رسوم استخراج كارنيه المهرجان للسادة أعضاء نقابة المهن السينمائية  100 جنيه فقط مائة جنيه تتحمل النقابة 50% والعضو 50%.

·   يتم استخراج كارنيه المهرجان من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان  www.ciff.org.eg، بدءً من 19 اكتوبر وحتى 10 نوفمبر 2017 .

شروط استخدام كارنيه المهرجان:

·      كارنيه المهرجان لا يتيح الحق فى حضور حفل الافتتاح والختام للمهرجان.

·      كارنيه المهرجان لا يعطي صاحبه الحق في دخول القاعات بشكل مباشر، فعلى حامل الكارنيه أن يحصل على التذكرة المجانية للفيلم الذي يريد مشاهدته من شباك حجز التذاكر.

·      يتيح كارنيه المهرجان لحامله مشاهدة العروض اليومية بمعدل 4 تذاكر مجانية (وذلك حسب توافر التذاكر) بواقع تذكرة واحدة لكل عرض كل يوم من أيام المهرجان.

تنبيه هام:                                                  

فى حال سحب التذاكر بكارنيه المهرجان وعدم استخدامها يجب مراعاة الآتى:

·   يتم اعادة التذكرة لشباك حجز التذاكر قبل موعد عرض الفيلم بـساعة على الأقل.

 

·   عند تكرار عدم استخدام التذاكر لمرتين على الأكثر يتم حظر استخدام هذا الكارنيه وعدم السماح لحامله بالاستفادة من التذاكر المجانية.

Scroll to Top